TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الفالح" تحصل على عدم ممانعة لانتقال قيدها للسوق الرئيسية ببورصة قطر

"الفالح" تحصل على عدم ممانعة لانتقال قيدها للسوق الرئيسية ببورصة قطر
شركة الفالح التعليمية القابضة
الفالح
FALH
0.60% 0.84 0.01

الدوحة – مباشر: أعلنت مجموعة الفالح التعليمية القابضة حصولها على عدم الممانعة من هيئة قطر للأسواق المالية؛ لنقل قيد إدراج الشركة من سوق الشركات الناشئة إلى السوق الرئيسية في بورصة قطر.

وأوضحت "الفالح"، في بيان لبورصة قطر اليوم الأربعاء، أنها سوف تقوم بالتنسيق مع بورصة قطر وشركة قطر للإيداع المركزي للأوراق المالية والجهات ذات الصلة؛ لاتخاذ ما يلزم من إجراءات، مع الأخذ بعين الاعتبار كافة التشريعات والقوانين والأنظمة والتعليمات ذات الصلة.

وكانت الشركة قد تقدمت الأسبوع الماضي بطلب إلى هيئة قطر للأسواق المالية للموافقة على نقل قيد إدراج الشركة من سوق الشركات الناشئة إلى السوق الرئيسية في بورصة قطر.

يُشار إلى أنه تم إدراج "الفالح" في 13 إبريل/نيسان 2021 بآلية الإدراج المباشر في بورصة قطر كأول شركة يتم إدراجها في السوق الناشئة.

وتأسست شركة الفالح في عام 2000؛ لتقدم خدمات تعليمية عالية الجودة من مراحل رياض الأطفال إلى التعليم العالي، ونمت الشركة لتقوم بتأسيس أكاديمية الدوحة وروضة الدوحة الدولية إلى جانب إطلاق أول مؤسسة للتعليم العالي.

وحسب آخر بيانات معلنة، فقد حققت "الفالح" في العام المنتهي بـ31 أغسطس/آب 2023 أرباحاً بقيمة 12.02 مليون ريال، مقابل 9.65 مليون ريال ربح العام السابق له، مع إقرار عمومية الشركة توزيع أرباح نقدية على المساهمين.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

قطر توقع اتفاقية مع المنتدى الاقتصادي العالمي

عدد رخص البناء المصدرة في قطر ينخفض 2.7% خلال نوفمبر

"إس آند بي": دول الخليج تُدير المخاطر المناخية بالوقت الحالي